كولكشن الخريف من تصميمات دار شانيل


شانيل إس أيه  المعروف باسم شانيل وهو بيت أزياء باريسي أسسته المصممة كوكو شانيل عام 1909 م ، وهو متخصص في الأزياء الراقية والملابس الجاهزة والحقائب والعطور ومستحضرات التجميل، وشانيل واحد من الأسماء المشهورة في صناعة الرفاهية والأزياء الراقية وفقاً لمجلة  فوربس، دار شانيل شركة مملوكة لأحفاد شريك شانيل( ألان فرتهايمر وجيرار فرتهايمر ) .

قام الكثير من نجوم الفن بالدعاية للشركة، مثل كاترين دينوف ، ونيكول كيدمان  في أوائل 2000، أودري تاتو بعدهم، وأشهرهن مارلين مونرو في الخمسينات المصورة وهي ترش نفسها بزجاجة عطر من عطور شانيل .

وفي هذا الخريف تطـُل علينا شانيل بكولكشن متميز لتختار حواء أي من هذه التصاميم يناسب مظهرها .






شانيل تـُبدع في تصميم ساطع يتكون من جاكت باللون الأسود والأبيض معاً ، تحته ستره بيضاء وتنوره سوداء قصيره وحذاء شتوي طويل من اللون الأبيض ، وتكتمل الأناقه بالشنطه السوداء الصغيره وتلك سترة الرأس لمظهر مختلف ساطع في هذا الخريف .





حواء التي تسعى وراء التميز إليها هذا المعطف غريب ، فيتميز هذا المعطف بأنه طويل من الخلف وقصير من الأمام وله أزرار كبيره ، وهو من الكارو الأسود والكحلي القاتم ، ويكتمل مظهر حواء بهذه الشنطه الصغيره ذات السلاسل وهذا الحذاء الشتوي الطويل ذو اللون الأسود .





شياكه تغمر حواء عند إرتدائها هذا التصميم من شانيل ذو الكارو الأبيض والأسود ، فيتكون من قطعتين جاكت وتنوره قصيره ، وهذا حذاء الجلد الأسود والحقيبه السوداء الصغيره يعطيان لمسه جماليه لمظهرك .





مزج درجات الألوان الدافئه لبساطه وتميز فجمعت شانيل بين الدرجه الزرقاء في سترة الرأس ، اللون البترولي في المعطف ليعكسو ا أناقه على مظهر حواء ، مع هذا الحذاء المميز بمزج الكارو الرمادي مع الجلد الأسود .





المعطف من موضة هذا العام لذلك برعت شانيل في تصميمه ليناسب ذوق حواء فجاءت في تصميمه بكل ما هو جديد كهذه اللمسه الجديده في أخر المعطف ، مع التميز بسترة الرأس ذات اللون الوردي الفاتح ولا نغفل لمسة شانيل للحذاء الطويل لخريف 2013 .





لإكتمال أناقتك إليكي هذا الموديل الراقي ذو اللون الأسود والخطوط البيضاء البسيطه مع حقيبة شانيل السوداء المميزه ، وحذاء شانيل الجلدي المطعم بلمسه من نفس قماش التصميم .





من روائع شانيل نقدم لحواء هذا التصميم المتميز المكون من ستره طويله من اللون الأسود ذات النقوش على الكتفين والصدر من ألوان ساطعه كالأبيض والأزرق ، وتنوره قصيره من الجلد الأسود الامع ، وحذاء من الجلد الأسود الذي يناسب مظهر الشتاء .





الألوان العصريه عنوان هذا التصميم ذو اللون الوردي الساطع ، ويتكون الموديل من قطعتين الأولى جاكت ذو أكمام طويله وتنوره قصيره واسعه ، ولمسة شانيل لحذاء الشتاء الأسود الطويل .





التصميمات الأكثر شبابيه لحواء العصريه ،فيأتي هذا التنصميم المكون من ستره من خيوط التريكو بألوان عصريه كثيره كالأصفر والأحمر والبينك والأبيض وتنوره من نفس الخيوط والألوان مع غلبة الأسود عليها ، مع حقيبه من الأحمر القاتم ، وستره جلديه سوداء وممتزج معها القماش الجينز ليعطيكِ مظهر جديد.





موديل راقي من تصميمات شانيل حيث جمعوا بين ألوان عصريه والألوان الدافئه لتعطي هذه الألوان جمال خاص لمظهر حواء ، فيتكون الموديل من فستان كحلي عليه نقوش من ألوان عصريه مثل البرتقالي ليعطيان بريق الموف وعليه ستره قصيره ذات أكام طويله من اللون الكحلي ، واللمسه الأخيره من هذا الحذاء الأسود الطويل .

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Jan 11, 2014

    مو حلوات بس الجاكيت ول تنورة القصيرة الورديات حلوات

  • Oct 27, 2013

    روعة الملابس

عطر ايسي مياكي الرجالي L’Eau d’Issey Pour Homme
زاك أفرون لديه مشاكل تتعلق بالإدمان