أفضل حقائب صيف 2014 من أسبوع الموضة في لندن



من الحقائب المحمولة باليدين، إلى تلك المحمولة على الأكتاف. تألقت الماركات العالمية بأفخم وأرقى التصميمات لحقائب ربيع وصيف 2014 في عروض الأزياء الخاصة بأسبوع الموضة في لندن.

و بذلت قصارى جهدها لنقل أفكارها المبتكرة، عن طريق وضع بصمتها الخاصة على أشكال وألوان الحقائب. فظهرت تلك المحمولة على الأكتاف بأحجام أكبر من الحقائب المحمولة باليدين، كما تنوعت التصميمات من الشكل المستطيلي والمربع والشبه منحرف وتعددت الألوان، فمنها الأبيض والبرتقالي والأسود والبيج والروز.

كل هذه الإبداعات جئنا إليكِ اليوم بأفضلها، لكي تختاري حقيبة الربيع والصيف التي تجعلكِ أكثر أناقة......


صعدت حقيبة Burberry الأنيقة، لتبهر السيدات العاشقات للحقائب المحمولة باليد ذات الحجم الصغير. هى قطعة مصنوعة من الجلد الملون باللون الروز الربيعي، الذي يضفي الإشراقة على إطلالتكِ.




حقيبة بلمسة صيفية رائعة، تقدمها شركة Hind march في تصميم تمساحي جديد ومختلف، فهى مصنوعة من الجلد الطبيعي وملونة باللون البرتقالي الهادئ.




حقيبة يد بيضاء اللون، مصممة على شكل شبه منحرف وبها تطريزأنثوي رقيق. هذه القطعة من توقيع شركة Mulberry.




يأتي الصيف دائمًا بألوانه الزاهية الجميلة المُبهجة، مما دعى دار Nicoll العالمي إلى استخدام الأبيض والروز والبينك لتكوين أفضل تصميم حقيبة يد حاز على إعجاب الحضور أثناء العرض الخاص للماركة في أسبوع الموضة بلندن.




ورود الربيع تتألق وتلمع في تصميم مختلف للغاية انفردت به شركة PPQ، التي استغلت حب حواء للورد وما يمثله لها من مشاعر راقية جميلة ووضعته في تصميم حقيبة يد من خامة الفيرنيه الأسود اللامع، لتتألقي وحدكِ.




أما عن هذه القطعة، فهى تصميم بناتي رائع جدًا ظهر في العرض الخاص بعلامة Orla-Kiely التجارية، التي استخدمت الرسم الكارتوني الشهير Pooh لتضعه شكلًا لحقيبة تحملها حواء في صيف 2014.




وعن البرتقالي الجذّاب الذي يعتبر من أكثر الألوان الصيفية إشراقًا. أبهرت به شركة Scott الحضور أثناء العرض الخاص بها في أسبوع لندن للموضة. هذه الحقيبة مصنوعة من الجلد ومتخذة من الفيونكة شكلًا لها، لتتألق حواء بحملها في صيف 2014.




حقيبة تُحمل على الكتف، شكلها مستطيلي كبير عن تلك المحمولة باليد، ملونة باللون المسطردي الذي احتل الصفوف الأولى للموضة في عام 2013 وجاء بكل قوة في عام 2014 مع دخول جميل من اللون الأسود والبيج. هذه القطعة من تصميم دار West wood 




وأخيرًا عن هذه القطعة المحمولة في اليد، فهى حقيبة شفافة التصميم وذراعها باللون الأبيض. هذا تصميم جديد ومختلف وغير مألوف، سيجعلكِ أكثر تميزًا في صيف 2014. حقيبة أنثوية بسيطة من تصميم شركة S-Rocha




إختاري حواء الحقيبة القريبة لقلبك وشخصيتك وتألقي بها في صيف 2014.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Apr 1, 2014

    يييييييييييييييييييي

  • Mar 15, 2014

    روعه تصميم ولا اروع

نوال الزغبي ترتدي فستانًا أسود في الفالنتين
تخلصي من دهون ما بعد الولادة بسبع أيام