جمال إمرأة ديور خريف 2016 بالشعر الكلاسيكي وشفاه التوت




اشتعلت المنافسة بين دور الأزياء العالمية في أسبوع الموضة الباريسي لموسم خريف 2016 شتاء 2017، حيث بدأ كلًا منهم يستعرض إمكانياته في تقديم اتجاهات جمال مبهرة ومثيرة للجدل، وها هو "كريستيان ديور" Christian Dior يخطف أنظارنا بصيحات الشعر والمكياج التي اعتمدها أمس والتي أظهرت أشهر عارضات الأزياء مثل "كيندال جينر" بملامح أنثوية غاية في الجاذبية والأناقة، فاكتشفي ماذا فعلت هذه العلامة التجارية الفاخرة....




الشعر الكلاسيكي يبرهن جمال إمرأة ديور بخريف 2016

انطلقت عارضات دار الأزياء الفرنسي الراقي "ديور" على منصة أسبوع باريس خريف 2016، بتسريحة شعر كلاسيكية مستوحاه من جمال المرأة في أوائل القرن الماضي، وهى الكعكات المنخفضة التي تم تنفيذها على النمط الفرنسي الأنيق، مع إبقاء مقدمة الشعر ملساء ناعمة بتصفيفة جانبية زادت من سحر الإطلالة. 




الرموش المتكتلة وشفاه التوت يعبرا عن جرأة المرأة الفرنسية 

إذا تحدثنا عن المكياج الذي قرر "ديور" أن يعتنقه لموسم خريف 2016، فسنجد الكثير من التفاصيل المميزة التي تبرز أنوثتك، أبرزها العيون ذات النظرة الآسرة بالتي منحتها إياها شعيرات الرموش التي تكتلت عليها الماسكارا السوداء. كما أن الحواجب كانت طبيعية الرسمة وتم تحديدها بظلال مقاربة للونها الأصلي. 



أما عن الشفاه، فقد حرص دار الأزياء الفرنسي "ديور" على تتويجها بالحمرة التوتية التي غمرتها بشكل بارز ومكتمل كشف عن مدى جرأة وجاذبية المرأة. ويعتبر هذا اللون من أحمر الشفاه أكثر ملائمة لأجواء الخريف الباردة. والآن ما رأيك أنتي حواء، هل نجح "ديور" في ابتكار صيحات جمال جديدة ومختلفة أم لا؟.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
الحملة الدعائية لبرنامج الملكة تستفز الجمهور وأحلام تبرر
ما هي خطة جورج كلوني بعد اعتزاله التمثيل ؟