منتجات تجميل يكمن بها أسرار جمال المرأة الفرنسية



جمال المرأة الفرنسية مميز فهي تختلف عن أي سيدة أخرى في العالمة فلديها إطلالة لا يمكن أن تتجاهليها ، فهي غاية في البساطة و الأناقة ، بشرتها تشع بالنضارة و الحيوية و تألقها طبيعي غير متكلف ، كل ذلك جعلنا نبحث في أسرار جمال السيدة الفرنسية و التي يمكنك إتباعها


جمال البشرة وليس المكياج


المرأة الفرنسية تولي عناية خاصة و كبيرة لجمال بشرتها ، فمن المعروف أنهن ينفقن الأموال في جلسات المساج وتنظيف و علاج البشرة أكثر من الإنفاق على المكياج ، فنضارة وصحة البشرة لديهن هي الأهم و هي التي تمنحهن تلك الإطلالة الطبيعية الرائعة ، لذلك لا عجب أن  فرنسا هي أكبر مصنع لأفضل مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة في العالم .


الشعر الطبيعي


لا تبالغ المرأة الفرنسية في عمل تسريحات غريبة و معقدة فغرة بسيطة و شعر صحي لامع هي من أكثر ما يميز السيدة الفرنسية ، فالسيدة الفرنسية تحاول التقليل من إستخدام مجفف الشعر ، فدائماً يحرصن على تسريح الشعر قبل الإستحمام و تركة ليجف دون تدخل ليحصلن على إطلالة طبيعية للشعر في الصباح ، كما يحرصن على إستخدام مستحضرات عناية بالشعر ذات مكونات طبيعية والإبتعاد عن المواد الكيميائة التي تؤدي إلى تدمير الشعر .



عطرك هو شخصيتك


تهتم المرأة الفرنسية كثيراً بالعطر الخاص بها ، فهي تختار عطرها في الصباح مثلما تختار ملابسها ، فلكل عطر لديها ذكرى و معنى وروح تميزة ، و تنوع المرأة الفرنسية في إختيارات عطرها بشكل دائم . لذلك أحرصي على أختيار عطرك يومياً بعناية مثلما تختار السيدة الفرنسية عطرها .


 الكونتور يفسد إطلالتك


جمال المرأة الفرنسية لا يعرف الكونتور " تحديد الوجه" فهن ينظرن للكونتور أنة شئ غير جيد يغير ملامح البشرة بشكل مخيف ، وبدلاً من استخدام الكونتور تقوم السيدة الفرنسية بإستخدام الهايلايتر " إضاءة الوجه " فهي تعطي نضارة و إشراق للبشرة بشكل طبيعي غير متكلف ، و إذا كان لابد من إستخدام الكونتور يستخدمن لون ترابي فاتح لتحديد بعض المناطق والإبتعاد عن الكونتور الكريمي الثقيل داكن اللون . ننصحك بإستخدام Giorgio Armani Fluid Sheer in 14 من جورجيو أرماني لإضاءة وجه رائعة .




البريمير أهم من كريم الأساس


المرأة الفرنسية تدرك جيداً أن تغطية وجهها بكريمات الأساس الثقيلة لن يمنحها إطلالة مشرقة طبيعية ، لذلك هي تركز على و ضع البريمير و أختيار أفضل الأنواع و أكثرها فاعلية لتمنح بشرتها مظهر صحي خالي من العيوب ، فتلك هي فلسفة المرأة الفرنسية " جمال البشرة هو الأهم  " . لذلك إختاري بريمير خفيف الملمس ، يحتوي على معامل حماية ضد الشمس و نفضل دائماً إستخدام Diorskin Forever liquid foundation من ديور الذي يمنح البشرة إطلالة طبيعية و مظهر صحي .




كونسيلر لإطلالة خالية من العيوب


من أهم ستحضرات التجميل التي لاتستغنى عنها المرأة الفرنسية هو خافي الهالات السوداء " الكونسيلر " ، فخافي الهالات الجيد يمنح العيون إطلالة صحية و يخفي الهالات السوداء و و يعطي إطلالة عامة رائعة و طبيعية . وننصحك بإستخدام خافي الهالات من لانكوم Lancôme’s Long-lasting Softening Concealer بمعامل حماية 12




إبرزي عنصر واحد فقط


تلك هي أهم قاعدة يجب أن تتعلمها كل سيدة وهي إبراز عنصر واحد في المكياج مثل عند وضع الآيلاينر باللون الأسود القوي قومي بوضع أحمر شفاه باللون الطبيعي و مكياج للوجه طبيعي المظهر لإبراز جمال العيون ، لذلك عند وضع المكياج يومياً قومي بالتركيز على عنصر واحد فقط .




أحمر شفاه باللون الأحمر


الشفاه باللون الأحمر من أجمل العلامات المميزة لجمال المرأة الفرنسية فلا تتردي في وضع أحمر شفاه باللون الأحمر الجرئ الذي يمنحك إطلالة جذابة و جريئة ، تأتي حمرة الشفاه باللون الأحمر بتدرجات متعددة تناسب جميع ألوان البشرة ، لكي تحصلي على إطلالة المرأة الفرنسية الأنيقة قومي بوضع أحمر الشفاه مع إتباع القاعدة السابقة و هي التركيز فقط على أحمر الشفاه مع ماسكارا جيدة . 


ولايوجد أكثر من العلامات الفرنسية المميزة لأحمر الشفاه و ننصحك بإختيار Chanel Rouge Allure Luminous Satin Lip Colour in Pirate من شانيل فهو ذات لون قوي و ثابت ، و من إيف سان لوران YSL Rouge Pur Couture No. 1 Le Rouge Lipstick أحمر اللون  ومن  لانكوم أخترنا لون أحمر شفاه باللون الأحمر يتناسب مع البشرة الداكنة Lancôme L'ABSOLU ROUGE in Merlot






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
عروس 2017 من وحي الفن القوطي
أسيا عاكف تعود بإطلالاتها عصرية جريئة