أحمد حلمي يكشف عن صورة ابنه فما السبب؟

الفنان المصري أحمد حلمي وزوجته منى زكي دائمًا ما يحرصا على عدم ظهور أطفالهما خاصًة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن مؤخرًا قام حلمي بمشاركة جمهوره بإنستغرام بنشر صورة برفقة طفله الثاني سليم.

و ظهر فيها الطفل مرتدي ملابس متطابقة مع ملابس والده، حيث النظارة الشمسية وقبعة الرأس والملابس الصيفية، وكانت هذه الصورة التي اختار حلمي أن يحتفل بها بيوم الأب الذي تقيمه منظمة الأمم المتحدة للطفولة.

كلمة حلمي لكل عيد أب

وعلق حلمي: "لما كنت طفل كان كل حاجه في حياتي، جبل كبير ضخم كله قوة، وعلى قد قوته كانت حنيته، عمري ما انسى كف أيده الدافئ وهو حاضن أيديا الصغيره، نينني عيننه اللي بيضحك لما بيبص في وشي، كنت بحس بالأمان لأنه مركز معايا وواخد باله مني".

وأضاف :"لا شغل شاغله عني ولا اهتمام كان ناقصني، حفظني طريق مدرستي زي ما حفظني امشي في أول خطوتي من الكنبه للترابيزه وهو بيشجعني ومحاوطني بدرعاته، أنه أبي، أنه أبويا، أنه والدي، أنه بابا".

وتابع :"اللي زرعه ابويا من اهتمام وتواصل فرق معايا كتير، أو بمعنى أدق خلاني أب أعرف أتعامل مع أطفالي، شكرا يا أبي شكر دائم ومستمر مدي الحياه.. شكر أتمنى إني استحقه وأسمعه من ابني وبنتي لما يكبروا فأشكرك شكر تاني".

وبالأخير شكر كل أب قائلا: "شكرا لكل أب بمناسبة عيد الأب.. وطبعا طبعا طبعا شكرا لكل ست لأنها هي اللي ولدت وربت كل طفله بقت أم وكل طفل بقي أب.. يونيسف الشهر ده بتحتفل بكل أب في مصر وفي العالم كله، نزّل صورتك مع ولادك أو صورتك مع والدك مع موقف فاكره أثر في تربية ولادك أو في تربيتك، وأنت صغير وأعمل تاج ليونيسف على هاشتاج (السنين الأولى بتفرق) علشان تكونوا جزء من الحملة دي."

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
5 علامات تشير إلي ارتدائكِ حمالة الصدر الخاطئة
فهرية إفجان تعتمد على إطلالات جمالية قديمة في زفافها