مريم حسين تصف حلا الترك بذات الوجهين

قامت النجمة العراقية المثيرة للجدل مريم حسين بالدردشة مع جمهورها ومتابعيها عبر تطبيق سناب شات في حوار لايف، وتحدثت مريم عن موضوعات عدة منها خيانة طليقها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل.

فأكدت مريم أن كل الرجال تخون مهما كانت الزوجة جميلة وتهتم بنفسها، ونصحت كل امرأة أن تقتنع نفسها وتصدق أن كل الرجال تخون زوجاتهم ويكون لديهم نزوات، وبدت مريم حسين وكأنها تصف طليقها.

مريم تتحدث عن حلا الترك

وتطرقت مريم حسين لموضوعات أخرى منها المطربة المراهقة حلا الترك التي تقع في خلاف حاليًا مع والدها محمد الترك، وقالت مريم حسين ردًا على سؤال أحد المتابعين عن حلا:"لا أحب أن اتحدث في هذا الموضوع، لأن الحقيقة ضائعة، وليس معروفاً ما إذا كان محمد الترك ظالمًا أم مظلومًا".

وتابعت مريم:"حلا عندما تكون مع والدها تكون بوجه ومع والدتها تصبح بوجه آخر، ومهما كان ومهما حصل هو يبقى والدها. ما يحصل حاليًا ليس صحيحًا على الإطلاق، وأنا أدركت اليوم أن ما كنت أفعله من خلال ظهوري على "السوشيال ميديا كان خاطئًا".

وتجنبت مريم هجوم جمهور حلا الترك فأضافت بالأخير:"بصراحة أنا لم أتكلم عن مشاكلي عبرها، ولكن الطرف الثاني الذي كان معي، هو الذي كان يطل ويتحدث عن مشاكلنا البيتية".

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
۳ مستحضرات تجميل لا غني عنها في حرارة الخليج
هذا الشوكر يجتاح انستقرام الأن