5 خطوات تضمن لكِ العناية الفائقة بالحواجب

 

يقتصر مفهوم العناية بالحواجب على رسم الحاجبين بعناية و نظافة إلا أن الحصول على حاجبين رائعين يتطلب معرفة و إتباع عدد من الخطوات التي تضمن حاجبين كثيفين لا تتساقط شعيراتهما بسهولة و هي :



استخدام ملقاط الحواجب بحذر


تقع معظم السيدات في مشكلة كبيرة و هي إعتمادهن على تشذيب الحاجبين بالملقط ، و إزالة شعيرات الحاجبين الزائدة بة دون حذر كافي مما يُفسد شكل الحاجبين و الإضطرار للجوء إلى رسم الحاجبين لإخفاء الشكل الغير منتظم للحواجب .



الذهاب للمختصين بالحواجب


يجب الذهاب في كل فترة إلى أحد صالونات التجميل و التي بها خبراء مًختصون في الحواجب و رسمها فقط لإعادة رسم و تشكيل الحاجبين بطريقة إحتلاافية و معالجة أي أخطاء قد نكون وقعنا بها عند نزع شعر الحاجبين بأنفسنا .




استخدام مشط الحاجبين


تمشيط الحاجبين من أهم الخطوات التي يجب القيام بها قبل رسم الحاجبين أو عند تشذيبهم و رسمهم جيداً ، مشط الحاجبين يعمل على تحديد الحاجب و يوضح الشعيرات الزائدة أو التي تحتاج إلى التشذيب .



علاجات تقوية الحاجبين


استخدام السيروم المقوي للحاجبين و الوصفات الطبيعية الخاصة بتقوية الحاجبين  يعد الأهم على الإطلاق فكثرة رسم الحاجبين بالمكياج يُضعف من شعيرات الحاجب لذلك يجب تغذية الحاجبين عن طريق السيروم أو الزيوت الطبيعية كالخروع و زيت الزيتون .




لا تقتربي من الحواجب


من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى تساقط الحاجبين و نزع شعيراتها هي كثرة لمس الحاجبين بالأصابع ، تلك الحركات اللإرادية التي نقوم بها هي ما تؤدي إلى إضعاف و شد شعر الحاجب مما يؤدي إلى تساقطة . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
تألقي برسومات أظافر صيفية من تومي هيلفغر و جيجي حديد
الأقراط النجفية سر أناقة حجاب صفية جودسن هذا الصيف